أظهرت بيانات اليوم الثلاثاء، أن التضخم في اثنين من أكبر اقتصادات منطقة الأورو ارتفع بشكل غير متوقع هذا الشهر، ما زاد توقعات رفع البنك المركزي الأوربي لأسعار الفائدة وفند وجهة النظر التي ترى تراجعًا سريعًا حاليًا في زيادة الأسعار.
اختتمت بورصة الدار البيضاء تداولاتها المتعلقة بآخر يوم من شهر فبراير (اليوم الثلاثاء) على وقع أداء إيجابي.
قدمت الوكالة الوطنية للمياه والغابات، اليوم الثلاثاء في الرباط، النموذج الجديد لتنمية الصيد وتربية الأحياء المائية في المياه البرية الذي يأتي في إطار تنزيل استراتيجية "غابات المغرب 2030/2020"، بخصوص التثمين والتدبير المستدام للتنوع البيولوجي المائي.
بلغ عدد المسافرين المنقولين من قبل قطارا المكتب الوطني للسكك الحديدية (ONCF) أكثر من 45.9 مليون مسافر خلال 2022.
جدد المغرب والنمسا، اليوم الثلاثاء بالرباط، تأكيد إرادتهما المشتركة لتعزيز التعاون الثنائي، مشيدين بالعلاقات الممتازة بين البلدين، التي شهدت دينامية قوية وتقدما ملموسا خلال السنوات الأخيرة.
أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل حالة 08 إصابات جديدة بـ(كوفيد-19)، مقابل تعافي 8 أشخاص، وذلك خلال الـ24 ساعة الماضية.
عقدت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين والنقابة الوطنية للصحافة المغربية ندوة صحافية، مساء أمس الاثنين، شددتا من خلالها على ضرورة هيكلة المقاولات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.
بلغت حصيلة الوفيات في صفوف أفراد الجالية المغربية بتركيا، جراء الزلزال العنيف الذي ضرب جنوب البلاد، إلى حدود اليوم الثلاثاء، 20 حالة، بالإضافة إلى وجود 33 شخصا في عداد المفقودين، بحسب ما علم من سفارة المملكة المغربية بأنقرة.
أكد وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسي مانويل ألباريس، اليوم الثلاثاء، أن المغرب يعتبر بلدا "بالغ الأهمية" لإسبانيا وأوروبا، مسجلا أن العلاقات بين الرباط ومدريد تشكل "سياسة دولة".
أعلنت شركة "غلوفو"، منصة التوصيل التكنولوجية متعددة الفئات، عن تعزيز جهودها في مجال السلامة الطرقية من خلال برامج توعوية لمندوبي التوصيل، وذلك في أعقاب اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يحتفل به في 18 فبراير من كل سنة.