اقتصادكم
أعلنت وزارة الدفاع الكويتية، اليوم الأحد، اعتراض صاروخين باليستيين داخل المجال الجوي الكويتي، دون وقوع أضرار مادية أو إصابات بشرية.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع، العقيد الركن سعود العطوان، في بيان، أن القوات المسلحة الكويتية رصدت فجر اليوم صاروخين باليستيين معاديين داخل المجال الجوي الكويتي، وتم اعتراضهما والتعامل معهما وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة، ولم ينتج عن ذلك أي أضرار مادية أو إصابات بشرية.
وأضاف المتحدث أن القوات المسلحة تؤكد استمرارها في أداء مهامها وواجباتها بكفاءة واقتدار في إطار من الجاهزية المستمرة والاستعداد الدائم بما يعزز أمن الوطن ويحفظ سلامة المواطنين والمقيمين.